الطريقة المضمونة لتنظيف الانتريه

ان غرفة المعيشة هى من اكثر الاماكن التى تحتاج الى تنظيف مستمر طوال الوقت و ذلك نظراً لأنها تعتبر المكان الذي يجلس فيه كافة أفراد الأسرة معظم الوقت و من الممكن ان يكون المكان الذى يتم تناول الأطعمة والوجبات الخفيفة به بالاضافة الى المشروبات . ولهذا يحرص السادة مالكي البيوت و المنازل على تنظيف المنازل والفلل خاصتهم ولكن وعادة ما يتركون الانتريه لوقت آخر وهو الأمر الذي يؤدي لإتساخ الانتريه بكل تأكيد .

الطريقة المضمونة لتنظيف الانتريه
طرق تنظيف الانتريه

 

الانتريه هو الاكثر عرضة للاتساخات و التبقع :

و لذلك فأنه من الطبيعي ان تقع فى هذا المكان العديد من الحوادث المتعلقة بحدوث البقع والاتساخات ، مما يجعل من غرفة المعيشة فى حاجة ماسة إلى القيام بثورة حقيقية فى التنظيف تجاهها ، واليوم سنتناول فى موضوعنا طريقة تنظيف قماش الانترية من البقع والاتساخات العالقة به .

تجنبى السلوكيات الخاطئة فى التنظيف :

فى البدء نجد أن الكثير من السيدات يقمن بخلع الكسوة الخاصة بالخداديات و الشلت التابعة للانترية و غسلها فى الغسالة الكهربائية  إلا ان هذا العمل قد يتسبب فى بهتان الوان الاقمشة و من الممكن ايضاً ان يتسبب فى سقوط الزخارف او التطريزات الموجودة بالنسيج .

و لذلك فنحن نحذرك بشدة من الاتيان بمثل هذه الأفعال  والتي من شأنها أن تجعل الانتريه الخاص بك باهت اللون تماماً .

خلطة سحرية قادرة على إزالة كافة البقع و الاتساخات :

و الان ابدأى معنا فى تحضير تلك الخلطة السحرية لتنظيف البقع من الانتريه ولتنظيف الكنب ، ستحتاجين إلى كيس من مسحوق غسيل يدور على هيئة الجل ؛ و سوف تجدى فى الأسواق العديد من الأنواع والماركات التي ستفي بالغرض ، و من ثم ابداى فى افراغ تلك العبوة فى اناء عميق و اخلطي محتويات العبوة مع ربع كوب من الخل المستخدم فى الطعام و اضيفي عدد اثنان ملعقة من كربونات الصوديوم والذى يتصف بقدرة رهيبة على التنظيف و إزالة الاتساخات .

ستجدى ان هناك فوران كبير حدث بسبب خلط تلك المكونات مع بعضها البعض ، و عليك الآن ترك الخليط الى ان يهدأ هذا التفاعل بعد دقائق معدودة ، و من ثم ابدأى فى استخدام الخليط .

احضرى قطعة قماش نظيفة تماماً و ابدأي بغمر جزء منها برفق فى الخليط الذي حضرته ، و ابدئي فى تنظيف البقع الموجودة على الانترية بحرص شديد و من دون استخدام الفرك القوي حتى لا تؤذى النسيج الخاص بالانترية .

نتيجة مذهلة و نظافة حقيقية لقماش الانترية :

و ستندهشي من النتيجة عندما تجدى البقع والاتساخات تختفى تماماً ولا تترك اى اثر مطلقاً .

و جدير بالذكر أنه يمكنك إستخدام هذه الخلطة الرائعة فى تنظيف مراتب السرير و كذلك تنظيف السجاد بشكل سطحى من أى بقع قد تتعلق به . او يمكنك اللجوء لنا في حالة تفاقم الوضع كشركة نظافة في جدة متخصصة ففي كافة اعمال المنزل و اعطاله و بالطبع ستجدى ما يسرك بإذن الله لأننا نتمتع بسمعة طيبة و سط شركات النظافة في جدة .

مزيد من الخدمات الهامة :

شركة تنظيف بجدة

شركة تنظيف بالطائف

شركة تنظيف بجازان

لطلب الخدمة أو للإستفسار

Similar Posts