طرق الحصول علي مطبخ نظيف

حان الوقت لتنضيف مطبخك فنحن نساعدك ببعض التعليمات حتى تحصلى على اقصى درجة من النضافة والشعور بالراحة.

تنضيف الصنابير والاحواض بكل سهولة:

سوف نجد انه تواجهك مشكلتان عند تنضيفك للاحواض والصنابير
اولاها: نمو كثير من الجراثيم فى تلك الاماكن بصورة مبالغ بها لذلك يجب تنضيف تلك الاماكن بصفة دورية اى بعد كل استخدام للطهى ويساعدك فى ذلك منظف متعدد الاغراض مضاد للبكتريا والجراثيم المتمثلة فى الاحواض.

ثانيها: بصماتك المتعددة على الصنابير مما يعكس منظر غير محبب والتى لا يرغب احد برؤيتها واليكى الحل استخدمى بخاخ خاص من الفولا المقاوم للصدأ وذلك للمحافظة على المعدن المستخدم فى صناعة الصنابير والتخلص من البقع العنيدة.

طرق الحصول علي مطبخ نظيف
طرق الحصول علي مطبخ نظيف

تنظيف الاسطح :
من الامور المهمة تنضيف الاسطح المخصصة لاعداد الطعام بصفة دورية فعند اعداد اللحوم قد تتكون على الاسطح الاى كولاىاو السلمونيلا وللقضاء عليها القيام بمسح الاسطح بمنديل او بخاخ مضاد للبكتريا وايضا يجب مسح الاسطح المخصصة لتقطيع الطعام جيدا بااستخدام منظف غسيل الاطباق المعتاد مثل لوكس صن لايت مع الماء الدافئ.

تنظيف الاوانى :
جميعنا نعلم ان غسالات الاطباق فى غاية السهولة لغسل الاطباق لكنها غير مثالية فى ازالة الاطعمة المحروقة بالاطباق لذلك ننصحك سيدتى قبل وضع الاوانى المحترقة داخل غسالة الاطباق القيام بنقعها فى ماء ساخن مع سائل التنضيف وتركها بضع دقائق ثم القيام بمسحها وشطفها ووضعها فى غسالة الاطباق وتتطلب الاوانى الشديدة الاحتراق مدة اطول قد تصل الى ساعات.

تنضيف أفران الغاز :

فى المعتاد تدوم افران الغاز مدة طويلة لذلك من الممكن تنظيفها بمنظف عادى متعدد الاستخدامات لكن من الافضل استخدام منظف مخصص لازالة الدهون الصعبة المنتشرة بسبب الزيت المستخدم فى عملية الطبخ كما تستخدم بخاخات لتظيف المطبخ بشكل خاص لتنظيف الشقوق الموجودة حول الشعلات وذلك يضمن لكى عدم ترك اى بقعة على اسطح البوتجازات.

عمل مواد تنظيف طبيعية فى المنزل :
صنع مزيج متساوى من الماء والخل ولك للحصول على منتج طبيعى لتظيف الارضيات والاسطح والمحافظة على لمعانها.
مع نصف ليمونة قومى برش بعضا من صودا الخبز واستخدامها لتنظيف الاوانى والمقالى .

لطلب الخدمة أو للإستفسار

Similar Posts